المكتبة

في المكتبة حوالي 2000 كتاب باللّغة العربيّة، لمرحلة الروضة و الأبتدائي موزّعة بين:
- مصوّر
- حكايات
- روايات
- كتب وثائقيّة
- مجلاّت
- قواميس

هذه المجموعة الموضوعة بمتناول التلامذة، تمكّنهم من : القراءة- البحث- تنفيذ الأعمال التطبيقيّة و طبعاً استعارة الكتب.
هذا بالإضافة إلى برنامج معلوماتي للأبحاث.
 
يتردّد التلامذة إلى المكتبة أسبوعياً وفق برنامج محدّد للنشاطات.

لا تتعدّى إمكانيّة استعارة الكتب للتلامذة، مدّة الأسبوع الواحد.

تساعد النشاطات في المكتبة التلامذة على اكتساب اللّغة العربيّة بطريقة سهلة، مبسّطة و خلاّقة.
 
قواعد النظام في المكتبة:

- التكلّم بصوت منخفض
- عدم الكتابة على الكتب.
- إعادة الكتب ضمن المدّة المحدّدة.
- اعتماد الدلاّلة بدلاً من طوي زاوية الكتاب.
- إعادة الكتب إلى المكان المخصّص لها.
- الامتناع عن تناول الطعام.
- عدم وضع الرجلين على الطاولات